الأخبار

افتتاح فرعين جديدين لتأجير السيارات بمدينة جدة

أعلنت شركة الأفضل لتأجير السيارات عن افتتاح فرعين جديدين في مدينة جدة ومقرهما شارع الأربعين و الآخر شارع فلسطين بجوار هيفاء مول حيث قام بافتتاح الفرعين الأستاذ/ مازن يوسف مدير عام الشركة ومدير المنطقة الغربية الأستاذ/ عبد العزيز الزهيري .                                                                                

وعقب حفل الافتتاح صرح المدير العام  لشركة الأفضل لتأجير السيارات بأن الشركة ماضية في سياسة التوسع الافقي و ذلك بزيادة عدد فروعها في المملكة, مؤكدا على أن افتتاح الفروع الجديدة  يعد إنجازاً مهماً وداعماً للإستراتيجية التي تنتهجها الأفضل في إطار سعيها إلى افتتاح أكثر من 10 فروع علي مستوي المملكة خلال هذا العام وامتلاك أكبر حصة من السوق السعودي الذي يتجاوز فيه حجم سوق قطاع تأجير السيارات حاجز 2.5 مليار ريال.

و أوضح الأستاذ/ عبد العزيز الزهيري مدير المنطقة الغربية أن منطقة جدة كونها منطقة سياحية تضم عدداً كبيراً من الزوار الذين يأتون إليها يومياً من غير المقيمين فيها مما يزيد الطلب على تأجير السيارات الذي يشهد تنافساً كبيراً بين الشركات الموجودة في المنطقة وأنة يسعى إلي تقديم أفضل خدمة للعميل من خلال الأسعار التنافسية وخدمات الحج والعمرة وخدمة التاجيرمع سائق . حيث ذكر أن فروع الأفضل في منطقة جدة في تزايد مستمر وتتمركز في المناطق الرئيسية في جدة منها فرع المطار وميدان الدراجة ومنطقة البغدادية وشارع الأربعين وهيفاء مول.

وأشار المدير العام لشركة الأفضل أن قطاع  تأجير السيارات في المملكة يشهد  تنافساً كبيراً لتقديم أفضل الخدمات و تلبية تطلعات العملاء،  الامر الذي دفعنا إلى تسخير كافة إمكانياتنا المتقدمة لبلوغ تطلعات عملائنا من خلال أسطولنا الذي يتجاوز حجمه  عشرة (11.000) سيارة تنتشر في   فروعنا التي تغطى كافة أنحاء المملكة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة الأفضل للتجارة تأسست عام 1980م  عضو مجموعةعبداللطيف العيسى للسيارات , حيث تعتبر شركة الأفضل للتجارة من كبرى شركات التأجيرفي المملكة,  وتتميز بتغطيتها الواسعة لجميع المناطق والمطارات الرئيسية في المملكة  بتوفير سيارات فاخرة و متنوعة من الموديلات الحديثة , و خدمات عملاء ومراكز صيانة رفيعة المستوى, وخدمات ليموزين للمناسبات والأفراح , وإمكانية الحجز عبر مركز خدمات العملاء , بالإضافة إلى جاهزية الكوادر البشرية المؤهلة والتي تتمتع بخبرات عالية المستوى.